الناشط ارغونى ذهب الى ايطاليا والزبيدات الى الاردن والسلفيتى لم يعرف مصيره

by Omar Karem 21 April 2011

المهندس ايهاب الغصين جهود وزارته لالقاء القبض على المشتبه بهم بقتل المتضامن الايطالي فيكتور اريغوني .

في مؤتمر صحفي ان حكومته بذلت كل جهدها لكشف ملابسات الجريمة موجها الشكر لكل افراد الامن الذين ساهموا في الكشف عن المتهمين.

واستعانت الداخلية المقالة ايضا بهشام السعيدني ‘ ابو الوليد المقدسي’ لاقناع السلفين الثلاثة بتسليم انفسهم.

وعرض الغصين في مؤتمر صحفي صورا تظهر والدة المتهم بلال العمري وهي تحاول اقناعه بالرد عليها وتسليم نفسه مؤكدة انها تلفت وعدا بعدم قتله او رفيقيه لكن الرد كان اطلاق نار منع الام من مواصلة جهدها.

واضاف الغصين :’إن وزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية استنفذت كافة الوسائل والطرق من أجل حقن الدماء وتسليم المتهمين أنفسهم واتخاذ المقتضى القانوني بحقهم إلا انهم أبوا إلا البقاء على موقفهم الباطل . إن هذه العملية درس هام لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطنين . لقد فشل الذين يقفون خلف هذه الجريمة أن ينالوا من أمن وصمود الشعب الفلسطيني، وتحقيق حالة من إرهاب لحركة الشعوب العالمية المتضامنة مع قطاع غزة، وخاصة أن الاحتلال يبحث في سبل منع أسطول الحرية الثاني بعد أن كان للحملات الدولية التضامنية أثر ودور في خلخلة الحصار المفروض منذ خمس سنوات’.

فقد كانت الطريق لانهاء الملف سارت على النحو التالي:

ومنذ وصول إشارة اختطاف المتضامن أريغوني، قامت الأجهزة الأمنية باستنفار كامل والقيام بعمليات البحث والتحري المتواصلة والمستمرة ، والتي أسفرت عن الاستدلال على المكان الذي يوجد فيه المتضامن.

حيث تحركت الأجهزة الأمنية بكل حكمة وسرعة نحو المكان فوجدت المختطف قد قتل منذ ساعات بطريقة بشعة ( حسب تقرير الطب الشرعي).

ولقد تمكنت الأجهزة الأمنية منذ اللحظات الأولى للإعلان عن عملية الاختطاف من اعتقال اثنين من المشتبه بهم ، والذين قاما بالاعتراف على باقي المجموعة.

وبعد المتابعة الحثيثة والتحري المستمر لأجهزة الأمن تمكنت ظهر اليوم من الكشف عن مكان اختفاء الهاربين الثلاثة ومحاصرة منزل في مخيم النصيرات تحصنوا فيه .

ولقد تصرفت أجهزتنا الأمنية بحكمة ومسئولية عاليتين مطالبة المتهمين الثلاثة بتسليم أنفسهم وعدم المقاومة وضرورة الانصياع للقانون .

لكن المتهمين الثلاثة لم ينصاعوا لتعليمات الأجهزة الأمنية وحاولوا المقاومة وقاموا بإطلاق النار على عناصر الشرطة وأجهزة الأمن أدت لإصابة احد أفراد الأجهزة الأمنية إصابة متوسطة .

وبرغم ذلك ضبطت الأجهزة الأمنية الموقف وتعاملت معه بكل حكمة ، ولقد قامت وزارة الداخلية باستجلاب وساطات وذوي المتهمين لإقناع أبنائهم بتسليم أنفسهم والسماح بجميع المحاولات من أجل حقن الدماء، وكان المطلوب عبد الرحمن البريزات يتصدى لكل الوساطات وذوي المطلوبين ويرفض هذه الوساطات وقام في إحداها بإطلاق النار بجوار والد أحد المطلوبين لكنه لم يصب بأذى بفضل الله تعالى.

كما قامت وزارة الداخلية بإحضار الموقوف هشام السعيدني من اجل اقناع المتحصنين بتسليم انفسهم ولكن دون جدوى .

وهنا وبعد فشل كافة الوساطات التي استمرت على مدار 6ساعات، ورفض المتهمين تسليم أنفسهم بدأت الأجهزة الأمنية محاولة السيطرة على المنزل، فقام اثنين من أفراد الأجهزة الأمنية بالصعود على سطح المنزل الذي تحصن فيه المطلوبون.

وعندما تمكن عبد الرحمن البريزات من كشف أمر أفراد الأجهزة الأمنية ، قام بإلقاء قنبلة يدوية عليهما أدت إلى إصابتهما إصابة متوسطة . وقام على الفور عند شعوره ببدء محاولة االسيطرة على المنزل بإلقاء قنبلة في الطابق الثاني في المكان الذي يتواجد به رفيقيه ادت إلى إصابة المطلوب بلال العمري إصابة خطيرة أدت إلى مقتله لاحقا وإصابة المطلوب محمود السلفيتي إصابة طفيفة ، ثم قام المدعو البريزات بأطلاق النار على نفسه من مسدسه.

عرض كافة التعليقات
التعليقات مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي الموقع

بس في شغله ما انذكرت..!
[ palestine ]
بشوفكم اعترفتوا انه المقاله صارت حكومة …
واجهزة امنية والحقوا وخربت الدنيا
كلكم نفس النهج ماشين
ابت الحقاره ان لا تفارق اهلها

كذب وتضليل0
[ غزة ]
انتم تستخفون بالعقول والايام ستثبت ظلمكم وطغيانكم
3
دورو كزبة تتصدق دايما بتقتلوا الناس بعدين بتحكوا انهم قتلوا حالهم خافوا الله شوي زي ما قتلتو الشيخ عبد اللطيف موسى وحكيتو انو قتل حالو لعبتكو وكزبتكو مكشوفة لكل العالم
– بنت الفتح
20/4/2011 [ القرارة*خانيونس ]
اكزبو علي غيرنا
حبيبي ياهاشم
– ابواحمد
20/4/2011
هؤلاء هم عدموهم بدم بارد لا تصدقونهم يااخوان والله هم قتلوهم عشان حماس تقول تحيا روما هؤلاء اشد كذبا من مسيلمه عشان ايطالي يقتلو بدم بارد 3 اخوان يشهدون لا اله الا الله لو كان فلسطيني قتل في روما هل ايطاليا سوف تعدم الايطالي الدي قتل مسلم تبا لك سحقا لكم ياحماس
ياسلام
– غزة
20/4/2011 غزة ]
هدا طلع مجنون انا مصدقك بس شوف اللى جنبك مصدق
الله واكبر
– محمود
20/4/2011
[ غزة ]
قامت حماس بي اعدام المجاهدين وقبلهم اعدمت ابنا جامع ابن تيمية في رفح اللقضاء علي الارهاب وتحرس اش الحرس علي حماية الحدود من المجاهدين اللمحافظة علي حياة الصهيونية حسبنا الله علي كل قيادت حماس والله واكبرعليهك اجمعين
7
الرد على ابو احمد
– ابوانس
20/4/2011 14:06
[ غزة ]
يا ابواحمد يا بركه انت ما بتعرف احكام المستأمن ومش شايف الا الحقد الي في قلبك المهم تطلع حماس غلطانه النبي بيقول من خاصم معاهدا فأنا خصمه يوم القيامه والمستأمن لو رجع عبلدو وجاء لك محاربا وكان له فلوس عندك الشرع بيقولك رجع الفلوس الو وبالاجماع فاقرى يا حبيبي عن الاسلام اكويس وبعدين طل علينا بفتويك
واحنا ايش دخلنا في ايطاليا لو ايطاليا قتل مسلم احنا النا في نفسنا ك مسلمين
8
احسن لهو لانكم قتلة
– ابن غزة
20/4/2011 14:36
[ فلسطين ]
حسبنا اللة ونعم الوكيل علي القتلة والخونة
9
الله أعلى و أقوى و أكبر
– اسراء
20/4/2011 14:48
[ فلسطين ]
مو لها الدرجة تستخفو في العقول واطلعو حجج لتخفو بها عملكم كأذناب للاحتلال والغرب وتستهينو بسفك دماء انفس موحدة وكذبكم مبين للأعمى الله المنتقم الجبار يظهر الحق ويرنا بكم شر انتقامه يا ظلمة فالظلم ظلمات يوم القيامة ونناشد كل من يبارك لهم قتل الابرياء الأطار حفظة القران أن يتقو الله
10
انتظار الرد القادم لكتيبة أسود السلف الجهادية سرية سيف الحق مجموعات الصديق والفاروق وذو النورين
– سيف الحق
20/4/2011 15:45
[ غزة السلفية السنية رغم انف الشيعة ]
أن لها أن تظهر كلمة الحق (إن الله متم نوره ولو كره الكافرين)(كتائب الهدام (القسام) الشيعية (الحمساوية)
ظهر الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا
أن لسرايا الله ورسوله أن تصول وتجول في أعداء الله ورسوله، الذين والوا الشيعة مرة وأمريكا مرة وإسرائيل ووقاتلوا أهل السنة أبو النور المقدسي مرة ولكن نقول المؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين فأذنوا بحرب من الله ورسوله من جنود الله فكل من يلي منصبه وأسمه فهو قصاص مهدور دمه في الداخل أما الخارج في بيان تالي سنوليهم للسلفية في الخارج والله المستعان علي الكفرة .يتبع
11
التالية أسماؤهم في داخل قطاع غزة هم تحت القصاص وتطهير غزة من شوائب الكافرين
– سيف الحق الصقيل
20/4/2011 15:57
[ غزة السلفية السنية الجهادية ]
الحكم الشرعي لهم جهاد الداخل أولي من جهاد الخارج حكم تحت التنفيذ.
كلاب إيران وإسرائيل مانعين الجهاد في سبيل الله وهم فتحي حماد، محمود الزهار، الجعبري، عصابات ما يسمي بالقسام التي تركت الجهاد وبل تمنع الجهاد وتقتل المجاهدين (قائد اللواء ومن ثم الكتيبة وقواد السرايا والفصائل وكذلك لا ننسي الجناح الإداري للعصابة الهدام الشيعية الإسرائيلية) حالياً الهدف حاليا لواء رفح ولواء الوسطي ولواء الشمال ومن تبرأ من عصابات حماس علناً أمام المسلمين بالعموم ويعلن التوبة النصوح ولا عودة فله ……يتبع هام جداً
12
هام جداً لقناة الجزيرة الأمريكية وقناة الشيعة لسان الشيطان إذاعة الهيكل (الأقصي)
– سيف الحق
20/4/2011 16:03
[ غزة السنية السلفية الجهادية ]
والله الأقصي برئ منهم وأفعالهم
تكمله لما سبق … ذلك ولكن دون أن يكون قتل مسلماً أو أشترك في قتل لو بشق كلمه وغير ذلك ليذهب لأهل المقتول ويعترف بذلك لإرجاع حصانته كمسلم وقد أعذر من أنذر وستولون الدبر كما وليتم من الجهاد في سبيل الله.
(وأعدوا لهم ما استطعم من قوة ورباط الخيل لترهبوا به عدوا الله وعدوكم)
فهم عدو الله وعدو الإسلام انتظروا الرد أيها المرتدين.
القائد العام لكتيبة أسود سيف الحق سرية الفاروق عمر بن الخطاب 20/4/2001
13
رد علي الأخ الحبيب أبو أنس نتمني لك ولنا الهدي والهداية وأن يزيل الله الغشاوة الحمساوية عن عينيك
– سيف الحق
20/4/2011 18:18
[ غزة السلفية السنية رغم المرتدين ]
أولا السلام عليكم جميعاً ولإدارة الموقع لنشرها الموضوع وبارك الله فيهم وأن تكونوا ذخراً للإسلام والمسلمين.
أخ أبو أنس الحبيب لك الحكم الشرعي وللأخوه الأحباء
في حال وجود خليفة ،ومن ثم خلافة إسلامية واحدة موحدة ومن ثم يدفعون الجزية لبيت مال المسلمين، في حال تحقق الشروط الثلاثة السابقة دون فقد شرط واحد منها لهم الأمن والأمان في ظهراني المسلمين ولو قتل عمداً حتي فلا يقتل بمسلم بل له نصف الدية الشرعية فقط في حال الشروط السابقة، فما بالك بدون وجودها.هؤلاء أجهزة مخابرات مساعدة لجهاز الموساد الإسرائيلي.
14
اللة يلعن الي ما يلعنكو يا حركة الفتنة حماس
– اتشرف بانني ابن الياسر الفتحاوي
20/4/2011 22:31
[ غزة الجريح من المحتل حماس ]
ولك انت وياة ارحلو اشرفلكم انني في غزة وفلسطين لا نريدكم
15
حسبنا الله ونعم الوكيل
– سوزان
21/4/2011 08:15
[ فلسطين ]
المدعو الغصين ومن معه الشيعة القتلة يشهرون بالاطهار العمري والبريزات أشرف الناس والله بعلمه يعلم مدى خداعهم وأنهم يعملون لحماية الاحتلال بمنع الصواريخ وقتل المجاهدين الموحدين من أبناء شعبهم وهذا فساد كبير في الارض ويكذبون على الناس ويقولو أنهم يقتلون أنفسهم كفاكم ظلم سيرنا الله بقدرته شر انتقامه منكم ويعلى راية الاسلام عالية خفاقة في جميع بقاع الارض
حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم
16
مش مصدق
– مواطن
21/4/2011 11:15
[ غزه ]
مش عارف ليش مش مصدق رواية هذا الغصين الملعون هل لأننى اكره حماس وكل ما يمت لها بصله ام لأنه كان يكذب وفى كل مره يرتكبون مجزره تخرج حماس وتحاول اقناعنا ان الحق على من قتلوا وهذة المره تقول انهم قتلوا بعظهم وحماس لم تطلق النار على احد !!!!!! من رأى اجرام وارهاب ودموية هؤلاء القتله يجزم ان قرار القتل قد اتخذ سلفا وحكموا على هؤلاء الشباب بالاعدام سلفا كما فعلوها مع الشيخ عبد اللطيف ومع غيرهم فى حملات امنيه سابقه كان القتل هو العنوان كما قال الغصين حتى تكون عبره للغير وارهاب للناس !!!!!!
17
إلى سيف الحق
– بهاء مصطفى
21/4/2011 11:55
[ فلسطين -غزة ]
سلام إلى من يدعي الإسلام والجهاد . لي سؤال يا بركه أين أنتم وأين مجاهديكم من الجهاد لم نسمع عن أي شهيد لكم ولم نسمع عن أي معركة مع الإسرئيلين ومجاهديكم؟
18
حادثة قتل فيكتورى
– محمد
21/4/2011 17:51
[ فلسطين ]
قتل المتظامن فيكتورى جريمة
19
اللة اكبر علا الضالمين
– النورس
21/4/2011 19:01
[ فلسطين ]
اللة علا الضالم
20
رد للأخ الحبيب بهاء مصطفي
– سيف الحق
21/4/2011 22:18
[ غزة السلفية السنية رغم الرمتدين ]
السلام عليكم أولاً ولللحضور الكريم
أقرأ تعليق رقم 13
وأقول لك بأن عمليات الأخوة المجاهدين في سبيل الله كثيرة ومتعددة وأكبرها أثنتان أفشلتها كلاب إسرائيل علي الحدود لإستخدامهم أجهزة أتصالات مرصودة من قبل العدو وهم يعلمون ذلك.
الأولي عملية فتح خيبر الخيول شرق كارني
الثانية عملية بحر النصيرات غزوة القيروان والتي مات مجاهديها قبل العدو بنفس السبب.
علاوة علي قصف الهواوين والصواريخ والعديد من عمليات القنص وضلك كله رغم الحصار والمطارة والتشديد من قبل كلاب إسرائيل لتوفير حماية للمواطن الإسرائيلي.
السلام
21
ايهاب الغصيني
– برهان
22/4/2011 13:58
[ قلقيليه ]
لم ارى بحياتي اكزب ولا اروع من اعلامين وناطقين حماس با الكزب فهم يبدعون با ختلاق الكزب وكانهم يدرسون فن وعلوم الكزب دراسه عميقه……..الا يكفي يا حماس افتراء وكزب والله انكم مكشوفون لكل العلم انك مزيفون وكازبون طوال حياتكم والله الاسلام بريء منكم وانتم لاتمتدون للاسلام باي ذره كفاكم كفاكم كزب واخجلومن انفسكم ……..انتم لاتهتمو سوى با الكراسي والسيطره والنفوذ والهيمنه والبلطجه تحت اسم الاسلام……..والله احمد ياسين بريء منكم وكذلك خالد مشعل على راسكم الهرم الاكبر للنصب والكذب وشيخ المنافقين ا
22
ايشي ما بتصدق

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s